سامسونج IT XE303C12-A01US سلسلة 3 11.6″ XE303C12A01US (XE303C12-A01US)

سامسونج IT XE303C12-A01US سلسلة 3 11.6" XE303C12A01US (XE303C12-A01US)

متوسط ​​التقييم:
سامسونج IT XE303C12-A01US سلسلة 3 11.6" XE303C12A01US (XE303C12-A01US)

وصف المنتج

أجهزة Chromebook من تشغيل تطبيقات على شبكة الإنترنت, لا تطبيقات الكمبيوتر التقليدية: وقد صممت أجهزة Chromebook من أن تكون متصلا بالإنترنت. يمكنك إنشاء مستندات وجداول البيانات أو تحرير الصور على جهاز Chromebook باستخدام تطبيقات جوجل المخصصة لذلك. ونظام التشغيل كروم يتم تحميل وتشغيل برامج الكمبيوتر التقليدية مثل مايكروسوفت أوفيس وأدوبي فوتوشوب. لكن, الملفات التي تم إنشاؤها في هذه التطبيقات يمكن الاطلاع وتحريرها باستخدام تطبيقات جوجل على التطبيقات المستندة إلى سحابة جهاز Chromebook أو لديك مثل تطبيقات الويب مايكروسوفت مكتب. /// قمت بتخزين الملفات في السحابة, لا على الجهاز: للمساعدة في جعل لهم رقيقة وخفيفة, يتم بناء جهاز Chromebook دون محركات ذات قدرة كبيرة. وذلك بدلا من تخزين المستندات الخاصة بك, أشرطة الفيديو, والصور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك, يمكنك حفظها إلى Google Drive (خدمة التخزين جوجل سحابة المستندة إلى). ملفاتك محمية بكلمات مرور وآمنة, ويمكنك الوصول إليها في أي مكان هناك اتصال بالإنترنت. إذا كنت تعرف أنت تريد الوصول إلى ملف أو الصورة أ متواجد حاليا, لكن, يمكنك حفظه بسهولة إلى أقراص الحالة الصلبة المدمج في. // المحمول, قوي, المبرد: معالج ثنائي النواة سامسونج جهاز Chromebook ليحقق أداء ممتازا وعمر البطارية في حزمة فائقة النحافة. وعلى عكس أجهزة الكمبيوتر التقليدية, انه ليس لديها مروحة أو أجزاء متحركة, مما يعني أنه يبقى برودة في حضنك ويدير الصامت (لا أزيز, إلا إذا كنت تستمع إلى الموسيقى). /// تبدأ دون الإعداد: أجهزة Chromebook التي تتطلب الإعداد تقريبا أي, لذلك يمكنك الذهاب من علبته لبه في دقائق. على عكس أجهزة الكمبيوتر الأخرى, لا تحتاج لقضاء ساعات بقع والبرمجيات تركيب.

تفاصيل

  • 11.6-بوصة عرض // سامسونج إكسينوس 5 المعالج المزدوج // 2 GB RAM DDR3L // 16 GB محرك الحالة الصلبة // 2 منافذ USB: 1 USB 3.0 + 1 USB 2.0 // ميناء HDMI // المدمج في واي فاي النطاق المزدوج 802.11 أ / ب / ز / ن // كاميرا ويب شملت
  • أجهزة Chromebook التي هي سهلة الاستخدام, ولا تبطئ مرور الوقت. قد بنيت في أنهم الأمنية, لذلك كنت المحمية ضد الفيروسات والبرامج الخبيثة. أنها تأتي مع تطبيقات لجميع احتياجاتك اليومية, والحفاظ على أيد ملفاتك بأمان على السحابة. ومع مجانا, التحديثات التلقائية, جهاز Chromebook يبقى الحصول على أفضل وأفضل. أجهزة Chromebook التي automatisk سيج تحديث: كل من تطبيقات الخاصة بك البقاء ما يصل إلى التاريخ, ويمكنك الحصول على أحدث نسخة من نظام التشغيل دون الحاجة للتفكير في الامر.
  • للجميع. سامسونج جهاز Chromebook هو جهاز كمبيوتر جديد التي تساعدك على الحصول على الأشياء اليومية بشكل أسرع وأسهل. ويبدأ في ثوان, والحماية من الفيروسات المدمج في, ويدير تطبيقاتك المفضلة بالإضافة إلى الآلاف جوجل أكثر. ويأتي مع جهاز Chromebook الرائدة منتجات Google, مثل البحث, جوجل, يوتيوب وخروجات, حتى تتمكن من العمل, لعب, وتفعل ما تريد, الحق في الخروج من مربع. أجهزة Chromebook فئة فريدة من أجهزة الحوسبة النقالة المصممة للمهام على شبكة الإنترنت. أنها تعمل على نظام التشغيل كروم جوجل, تصفح مثالي الويب, إرسال واستقبال البريد الإلكتروني, والفيديو الدردشة مع الأصدقاء والعائلة.
  • يمكنك مشاركتها بسهولة مع عدة أشخاص- تبديل الحسابات يأخذ ثانية, ويحصل الجميع على الملفات الخاصة بهم, التطبيقات والإعدادات. وانها سهلة الاستعمال. ليس هناك الإعداد, ودعمت الملفات تلقائيا في السحابة. في فقط 2.4 جنيه, 0.7 بوصة رقيقة, ومع أكثر من 6.5 ساعات من عمر البطارية, سامسونج جهاز Chromebook يمكن أن تذهب في أي مكان تذهب. انها بنيت على البقاء باردة, لذلك لا يحتاج إلى مروحة ويعمل في صمت. ويشمل أيضا 100GB من تخزين محرك جوجل مجانا (إلى 2 سنوات), كاميرا ويب مدمجة, ومزدوج النطاق واي فاي لتجعل من السهل للاتصال بالشبكات اللاسلكية.
  • وقد صممت أجهزة Chromebook من استخدام التطبيقات الإنترنت لبرامج الوصول التي تعيش في المقام الأول على الويب بدلا من داخل جهاز الكمبيوتر نفسه. يمكنك إنشاء مستندات وجداول البيانات وتحرير الصور على جهاز Chromebook باستخدام تطبيقات جوجل المخصصة لذلك, لكن أجهزة Chromebook التي لا تعمل برامج الكمبيوتر التقليدي. بدلا من تخزين المستندات الخاصة بك, أشرطة الفيديو والصور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك, يمكنك حفظها إلى Google Drive (خدمة التخزين السحابية جوجل) ويمكنك الوصول إليها من أي مكان هناك اتصال بالإنترنت. إذا كنت تعرف أنت تريد الوصول إلى ملف أو الصورة أ متواجد حاليا, يمكنك حفظه بسهولة إلى المدمج في SSD للوصول حاليا.

سامسونج IT XE303C12-A01US سلسلة 3 11.6" XE303C12A01US (XE303C12-A01US) من أصل 5 استناداً إلى تصنيفات.
كمبيوتر محمول سامسونج كمبيوتر محمول سامسونج IT XE303C12-A01US سلسلة 3 11.6" XE303C12A01US (XE303C12-A01US)

يقدم الاستعراض الخاص بك

Samsung IT XE303C12-A01US Series 3 11.6″ XE303C12A01US (XE303C12-A01US)

Samsung IT XE303C12-A01US Series 3 11.6" XE303C12A01US (XE303C12-A01US)

Average Rating:
Samsung IT XE303C12-A01US Series 3 11.6" XE303C12A01US (XE303C12-A01US)

Product Description

Chromebooks run Web-based apps, not traditional PC applications: Chromebooks are designed to be connected to the Internet. You can create documents and spreadsheets or edit photos on a Chromebook using Google apps designed for these purposes. The Chrome operating system will not load and run traditional PC software like Microsoft Office and Adobe Photoshop. However, files created in these applications can be viewed and edited using Google apps on your Chromebook or cloud-based applications like Microsoft's Office web apps. /// You store your files in the Cloud, not on the machine: To help make them thin and light, Chromebooks are built without large-capacity drives. So instead of storing your documents, videos, and photos on your computer, you save them to Google Drive (Google's Cloud-based storage service). Your files are password-protected and secure, and you can access them anywhere there's an Internet connection. If you know you'll want access to a file or photo offline, however, you can easily save it to the built-in solid-state drive. // Portable, powerful, cooler: The Samsung Chromebook's dual core processor delivers exceptional performance and battery life in an ultra-slim package. And unlike traditional computers, it has no fan or moving parts, which means it stays cooler on your lap and runs silent (no humming, unless you're listening to music). /// Get started without the setup: Chromebooks require almost no setup, so you can go from unboxing to doing in minutes. Unlike other computers, you don't need to spend hours installing patches and software.

Details

  • 11.6-inch Display // Samsung Exynos 5 Dual Processor// 2 GB DDR3L RAM // 16 GB Solid State Drive // 2 USB Ports: 1 USB 3.0 + 1 USB 2.0 // HDMI Port // Built-in dual band Wi-Fi 802.11 a/b/g/n // web camera included
  • Chromebooks are easy to use, and don't slow down over time. They have built-in security, so you're protected against viruses and malware. They come with apps for all your everyday needs, and keep your files safely backed up on the cloud. And with free, automatic updates, your Chromebook keeps getting better and better. Chromebooks automatically update themselves: all of your apps stay up-to-date, and you get the latest version of the operating system without having to think about it.
  • For Everyone. The Samsung Chromebook is a new computer that helps you get everyday things done faster and easier. It starts in seconds, has virus protection built-in, and runs your favorite Google apps plus thousands more. The Chromebook comes with leading Google products, like Search, Gmail, YouTube and Hangouts, so you can work, play, and do whatever you want, right out of the box. Chromebooks are a unique class of mobile computing devices designed for Web-based tasks. They run the Google Chrome OS, perfect browsing the Web, sending and receiving e-mail, and video chatting with friends and family.
  • You can easily share it with multiple people- switching accounts takes seconds, and everyone gets their own files, apps and settings. And it's simple to use. There's no setup, and your files are automatically backed up in the cloud. At just 2.4 pounds, 0.7 inches thin, and with over 6.5 hours of battery life, the Samsung Chromebook can go anywhere you go. It's built to stay cool, so it doesn't need a fan and runs silently. It also includes 100GB of free Google Drive storage (for 2 years), a built-in webcam, and dual band Wi-Fi to make it easy to connect to wireless networks.
  • Chromebooks are designed to use Internet apps to access software that lives primarily on the Web rather than inside the computer itself. You can create documents and spreadsheets and edit photos on a Chromebook using Google apps designed for these purposes, but Chromebooks do not run traditional PC software. Instead of storing your documents, videos and photos on your computer, you save them to Google Drive (Google's cloud-based storage service) and you can access them from anywhere there's an Internet connection. If you know you'll want access to a file or photo offline, you can easily save it to the built-in SSD for offline access.

Samsung IT XE303C12-A01US Series 3 11.6" XE303C12A01US (XE303C12-A01US) out of 5 based on ratings.
Laptops Samsung Laptops Samsung IT XE303C12-A01US Series 3 11.6" XE303C12A01US (XE303C12-A01US)

Submit Your Review